|| Mauritel ||
 
  موريتل موريتل كلمة المدير العام
  كلمة المدير العام
 

 أعزائي مستخدمي الانترنت،

أود في البداية أن أرحب بكم على الموقع: www.mauritel.mr ، الموقع المتجدد والغني لمشغلكم المفضل، موريتل وأدعوكم لاستكشافه.
والواقع أن الموقع يضم كافة المعلومات المتعلقة بمنتجاتنا للجوال والهاتف الثابت والانترنت  وكذلك المعلومات المؤسسية حول موريتل وأعمالها الوطنية في الميادين الثقافية والاقتصادية والاجتماعية والإنسانية والرياضية.
إذن، إن كنتم باحثين أو مهنيين أو مؤسسات أو مساهمين أو مقاولين أو صحافة أو من المجتمع المدني، ستجدون في هذا الموقع المعلومات التي تخصكم حول موريتل ومنتجاتها وخدماتها ونشاطاتها.
ومن أجل هذا الهدف، سعينا وعملنا على أن يكون هذا الموقع انعكاسا لقيمنا ومهنيتنا ومعرفتنا وطموحاتنا لزبنائنا ولكافة المواطنين الموريتانيين.
وقد أتاح لنا إبداعنا وقربنا من الزبون وإصغاؤنا والحركية الدائبة لفرقنا، الاستمرار في تقديم الخدمة لكم على كافة التراب الوطني وخارجه بفعالية أكبر من أجل أن نوطد أكثر علاقة الثقة التي ربطتنا معكم.
وعلاوة على وضع المعلومة الضرورية الكاملة  حول منتجاتنا وخدماتنا تحت تصرفكم، يتيح لكم موقع موريتل الالكتروني الاستفادة من رسائل نصية قصيرة (SMS) مجانية ومراجعة فاتورتكم عبر الانترنت وتنزيل محتويات متعددة الوسائط ضرورية ومسلية.
كذلك، فإني أتمنى لكم تصفحا سعيدا على الانترنت. و نحن ننتظر زياراتكم العديدة وملاحظاتكم المحتملة كي نتمكن على الدوام من تحسين هذا الموقع، موقعكم.

زهير جوريو
المدير العام لموريتل